*..منتديات ورد ليبيا..*
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
غفران الوردة

*..منتديات ورد ليبيا..*

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الهلال السعودي يسحق الإتحاد بخماسية والإتفاق يواصل تألقه ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LUFFY Addict
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

الاوسمة
ذكر
الثعبان
عدد المساهمات : 1900
العمر : 28
الموقع : في ركن غرفتي
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 14/11/2009

مُساهمةموضوع: الهلال السعودي يسحق الإتحاد بخماسية والإتفاق يواصل تألقه ..   الجمعة ديسمبر 11, 2009 4:57 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الساعة - الرياض : سحق فريق الهلال ضيفه فريق الاتحاد (حامل اللقب) بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 11 والأخيرة من دور الذهاب لدوري زين السعودي لكرة القدم، والتي شهدت فوز الاتفاق على نجران (3-1)، وتعادل الأهلي مع الفتح (1-1).
سجل البرازيلي تياجو نيفيز هاتريك (36و55و58) والسويدي كريستيان ويلهامسون هدفين (7و83).
بهذا الفوز ينفرد فريق الهلال بمركز الصدارة برصيد 29 نقطة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق الشباب، أما فريق الاتحاد فظل على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثالث مع العلم ان الفريق الاتحادي لم يلعب سوى 9 مباريات فقط.
ضرب الهلال بقوة من بداية المباراة حيث كاد ان يسجل هدف أول مع دقيقة من كرة عرضية من ويلهامسون يبعدها رضا تكر في اللحظة المناسبة ليرد بعد ذلك الفريق الاتحادي بكرة إنفرادية من سلطان النمري الذي لم يتعامل معها بشكل جيد ليهدر فرصة تقدم الاتحاد بهدف السبق.
جاء بعد ذلك الرد الهلالي قاسيا فمع الدقيقة الخامسة يمرر عبدالله الزوري كرة عرضية يقتنصها ويلهامسون ويغمزها ناحية مرمى الاتحاد وسط محاولات حثيثة من الحارس مبروك زايد لكن الكرة تدخل المرمى كهدف هلالي أول.
بعد هذا الهدف نشط الفريق الاتحادي وسيطر على مجريات اللعب وكاد في أكثر من مرة أن يدرك التعادل خاصة من تسديدة كريري الذي أبدع في صدها الدعيع ومن ثم تصدي القائم لتسديدة قوية من ابوشروان والذي ارتدت للمشعل الذي طوح بالكرة عالياً.
وقبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق ومن كرة شبيهه بكرة الهدف الأول لكنها من ناحية الجناح الأيمن الهلالي ويلهامسون الذي مرر كرة عكسية تجد نيفيز الذي يرسلها لداخل المرمى الاتحادي كهدف ثاني للهلال، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.
في الشوط الثاني والذي بدأه المدرب كالديرون بتغيير هجوم بدخول الأرجنتيني لوسيانو بديلاً عن المدافع عبيد الشمراني، وهذا التغيير هو الثاني في المباراة حيث كان الأول من نصيب فريق الهلال بخروج المصاب أحمد الفريدي ودخول عبداللطيف الغنام مع الدقيقة (40) من الشوط الأول.
دفع الاتحاد ثمن التغيير الأول حيث نجح الهلال في حسم المباراة قبل مرور الربع الساعة الأولى بتسجيله لهدفين عن طريق نيفيز(54و57)، ليحسم بذلك الهلال مسألة الفوز في هذه المباراة أكدها بتسجيله لهدف خامس عن طريق نجم المباراة السويدي ويلهامسون قبل نهاية اللقاء بسبع دقائق.



وفي مدينة جدة واصل فريق الأهلي تقديم عروضه السيئة وتعادل مع ضيفه فريق الفتح بهدف لهدف، كانت الأسبقية في التسجيل للفريق الضيف مع الدقيقة (53) من رأسية من ربيع سفياني مع خروج خاطئ للحارس ياسر المسيليم.
ومع الدقيقة (77) يدرك الفريق الأهلاوي التعادل بواسطة البديل محمد السفري من تسديدة هائلة من خطأ من خارج منطقة الجزاء تستقر الكرة على يسار الحارس محمد شريفي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن الفتح صاحب المركز الخامس.
وفي مدينة الدمام واصل فريق الاتفاق صحوته وحقق فوزه الثاني في المسابقة على حساب ضيفه فريق نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للاتفاق عبدالرحمن القحطاني(35) ويوسف السالم(46) ويحيى الشهري(54)، ولنجران الأردني أنس بني ياسين(12 من ركلة جزاء).
بفوز الاتفاق يرتفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، بينما ظل نجران على رصيده السابق 7 نقاط في المركز العاشر.


م/ جريدة الساعه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال السعودي يسحق الإتحاد بخماسية والإتفاق يواصل تألقه ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*..منتديات ورد ليبيا..* :: منتديات الرياضية :: منتدي الرياضات العربية والعالمية-
انتقل الى: