*..منتديات ورد ليبيا..*
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
غفران الوردة

*..منتديات ورد ليبيا..*

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيرين : مخرج “انكتبلى” حاول إشعال النار بينى و بين هيفاء وهبى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطر الندي
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 23
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: شيرين : مخرج “انكتبلى” حاول إشعال النار بينى و بين هيفاء وهبى   الجمعة يوليو 16, 2010 4:09 pm



أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب أن حربا كانت على وشك الاشتعال بينها وبين المطربة اللبنانية هيفاء وهبى بسبب المخرج محمد سامى الذى تعاونت معه فى آخر كليباتها «انكتبلى».
وقالت شيرين، فى تصريح خاص لـ«الشروق»: أعطيت هذا المخرج فرصة عمره بالعمل معى، ومن قبل حصل مع هيفاء على فرصة لا تقل أهمية، ورغم حماسى الشديد له لدرجة أننى توسطت له عند كل أصدقائى المطربين ليعملوا معه، إلا أنه لم يراع ذلك، وبات يشوه فى صورنا أمام بعضنا البعض ويوقع بيننا.
حقيقته انكشفت، كما تقول شيرين، عندما أشيع أن هيفاء غاضبة من عملى معه دون استئذانها، وأنها استغنت عن مدير أعمالها بسبب ترشيحه لإخراج كليب «انكتبلى»، ولكن الحمدلله أن حدث اتصال هاتفى مع هيفاء وهبى قبل أن نقع فى حرب كلامية على صفحات الجرائد والمجلات.
وأضافت شيرين: فوجئت بهيفاء تقول لى إنه كان يقول عنى كلاما يسئ إلى سمعتى وصورتى، فكان يدعى أنه يتعب ويبذل مجهودا شاقا ويصلح أخطاء كثيرة حتى يخرجنى على الصورة التى أظهر عليها فى الكليب، كما قال لها إننى أكرهها وأغار منها، وأشياء أخرى كثيرة لا يجب ذكرها، الجديد أنه كان يقول لى عن هيفاء نفس الكلام، ولا أعرف ما الذى قاله عنا لمطربين آخرين.
وأعربت شيرين عن قلقها من أن يستغل سامى خلافاتها مع تامر حسنى ويوقع بينهما، خاصة أنه سيتعاون مع تامر قريبا، وأوضحت: الجميع يعلم أن علاقتى مع تامر ليست على ما يرام، لذلك أخشى أن يوقع بيننا، وتامر مؤهل نفسيا لأن يصدق كل ما يقال عليه، لأننا بالفعل لسنا صديقين، ومن المستحيل أن نتحدث مثلما حدث مع هيفاء وهبى، وأريد أن أخبر تامر عبر صفحاتكم بأن هذا المخرج أساء إليك واتهمك بأنك سرقت فكرة الكليب والفيلم الأخيرين منه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيرين : مخرج “انكتبلى” حاول إشعال النار بينى و بين هيفاء وهبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*..منتديات ورد ليبيا..* :: الفــــن.. :: منتدي مجلة الفن-
انتقل الى: